الجمعة، 7 سبتمبر 2012

لتوفير ضمانات أكبر للفريق : البحث عن بديلٍ أفضل من "بينتو" للحارس الأساسي "فالديس" !!





لتوفير ضمانات أكبر للفريق البحث

ذكرت صحيفة "آس" المدريدية أن الإدارة الرياضية في النادي تبحث عن بديلٍ للحارس "خوسيه مانويل بينتو" يوفر ضمانات أكثر للبارسا .

العملية لن تكون سهله , فـ "بينتو" تأقلم على طريقة لعب البارسا جيداً وخاصة فيما يتعلق باللعب بالقدمين , وهو أمر هام جداً لمن يتواجد في "برشلونه" , ولكن خلال الفترة الماضية تم الحديث عن مرشحين آخرين للحلول مكانه مثل "مارك أندريه تير ستيغان" حارس "بوروسيا مونشينغلادباخ" وغيره آخرون .

ولا تبدو نتائج الحراس في الرديف على نحوٍ مثالي , فالحارس "أوير أولازابال" الذي وعلى الرغم أنه جدد عقده حتى "يونيو 2015" لم يقنع الكثيرين بمستواه كحارس للفريق الأول , ومع ذلك مستمرٌ في العمل ويتم إستدعاءه في بعض المناسبات للعمل مع الفريق الأول , وكذلك ينطبق الحال على "خوردي ماسيا" و "ميغيل بانيوث" , مع العلم أن تقاريراً طيبة صدرت عن الأخير ومن الممكن أن ينال فرصته يوماً .

الجدير بالذكر أن "بينتو" وصل البارسا في "18 يناير 2008" , ومن ذك الوقت لعب "47 مباراة" فقط مع الفريق في مختلف المسابقات , موزعة بين "3" فيما تبقى من موسم "07/08" الذي وصله , و "11" في الموسم التالي "08/09" ثم "4" في موسم "09/10" بسبب الخروج المبكر من "كأس الملك" , وفي موسم "10/11" لعب أكبر قدر ممكن وصل لحد "17 مباراة" , وأخيراً في الموسم الماضي لعب "12 مباراة" .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق