الجمعة، 7 سبتمبر 2012

بحسب تأكيدات "سبورت" : البرازيلي ( نيمار ) برشلوني ، والسر في مبلغ سابق تم دفعه !







بحسب تأكيدات "سبورت" البرازيلي نيمار


في تقرير جديد من صحيفة سبورت تحدثت عن الأمر الشاغل للصحافة الكاتلونية النجم البرازيلي "نيمار دا سيلفا" وإنتقاله المحتمل لبرشلونة .

لاعب ( سانتوس ) لم يغلق الباب حول إنتقاله لكنه أكد أن هذا الأمر لن يتم في وقت قريب ، وبحسب صحيفة "ذا صن" فإن اللاعب رفض عرضاً من ( مانشستر يونايتد ) بقيمة تبلغ "48" مليون يورو قبل بضعة أيام .

الأمر الذي دفع باللاعب للخروج والحديث حول مستقبله فقال : "أحلم باللعب في أوروبا لكن كل شيء يجب أن يتم في وقته المناسب ، لدي عقد مع ( سانتوس ) وأنا سعيد في البرازيل" ، وسئل عن قيمته في السوق بعد الإنتقالات الكبيرة التي حدثت في الصيف بدءً بـ ( أوسكار ) و ( لوكاس مورا ) وإنتهاءً بـ ( هالك ) فقال : "لا أعرف ، لقد حان الوقت لـ ( أوسكار )
و ( لوكاس ) ولم يحن وقتي الآن ، ولا داعي للتوقعات الزائفة" .

وكما ذكر في تقارير سابقة فإن هنالك إتفاقية شفهية يتم بموجبها نقل اللاعب للنادي الكاتلوني في صيف "2013"ولو تأجل هذا الأمر فسيتم في صيف "2014" ، وبحسب التقارير فإن ( برشلونة ) قد دفع في وقت سابق مبلغ "10" مليون يورو .

النجم البرازيلي مستعد للإنتقال ولكن الأمور تخضع لإستعراض من قِبل الجهاز الفني في ( برشلونة ) ، ومع الإتفاقات المبرمة مع اللاعب ومع ( سانتوس ) فإن النادي الكاتلوني ضمن أن البرازيلي سيغادر فقط لإرتداء قميص البلوغرانا ، وإذا حدث العكس ووقع لنادي آخر فإن الناديالبرازيلي سيكون ملزماً بدفع "20" مليون يورو لـ ( برشلونة ) . 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق