الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

أسرار يجب أن لا يعرفها الرجل عنك احذريها



أسرار يجب أن لا يعرفها الرجل عنك احذريها أيتها المرأة 


عزيزتي المرأة هذه عشرة أسرار يجب أن لا يعرفهاالرجل عنك وخاصة زوجك او شريك حياتك وعليك أن تحذريها أيتها المرأة لانها قد تؤدي الى فقدانك شريك حياتك !
تجاربك السابقة
بينما تتفاخرين أمام صديقاتك بعدد تجاربك السابقة مع النرجال لا تتورطين بمناقشة هذا الموضوع مع الرجلالذي ترغبين بالزواج به. لأنه لن ينسى وسيجلب المتاعب لك وله على المدى الطويل.


مستوى معيشتك أو دخلك
على الرغم من أن التطور الطبيعي لأي علاقة جدية هو الزواج والمشاركة في كل شيء ومن ضمنها حسابك في البنك إلا أن بعض النساء لا يحببن أن يقلن كم يجنون من المال. ربما خوفا من أن يكون الرجل طامع فيهم أو خوفا من أن يتركهن إذا ما علم بأنها دون المستوى المادي الذي يطمح له. ومع ذلك فان تلميحا بالحقيقة واجب على المرأة ومن حق الرجل ترك الخيار لها.


رجل أحلامك الخيالي
تجد العديد من الفتيات الساذجات متعة في اقتناء مجلات تحتوي على صور الشباب ولاعبي الكرة وحديثا مواقع الكترونية. ولكن لا داع أن تطلع خطيبك على هذه المجلات والمواقع وإلا ستصيبه بالإحباط فكيف تستطيع أن ينافس مع شبان مهنتهن الإثارة وأسلوب حياتهم يعتمد على جذب النساء . أما إذا كنتي مستعدة لدفع مبالغ طائلة حتى تنافس خطيبك امع هؤلاء قومي باطلاعه على صورة الرجل التي تحلمين به في عالمك الخيالي.


نقاط ضعفك
تحب الفتاة الساذجة خفيفة العقل أن تظهر بمظهر القوي ليس أمام أصدقائها فقط بل وخصوصا أمام الرجلالتي يتخطط للزواج منه. لذلك إذا كنتي عاطفية ودموعك تنساب لأقل صورة مؤلمة. ابتعدي عن الأفلام الرومانسية والأغاني الحزينة والذكريات المؤلمة وحاولي أن تقوي نزعتك الناعمة . قد ترحب بعض النساء بدموع التعاطف والحزن ولكن قد تخسر بعض النقاط أيضا لحساب شخصيتك. كوني لينة ولا تدعيه يراك مشاكسة وإلا.


تجاربك أيام الطيش
يمر معظم البنات بأيام طيش مثل أول حب وأول قبلة وأول مقلب في الصف. ولكن لا داع أن تخبر خطيبك عن هذه الأيام فربما ما يبدو مضحكا لك وأصدقائك يكون سببا في نعتك بالمغفلة بنظره. اتركي أيام الطيش للذاكرة وركزي على الأمور التي تجعلك تبدو نبيهة ونشيطة ومحترمة.


تخيلاتك الغريبة
يجب أن تتشاركا في بعض التخيلات مثل منزل المستقبل وعدد الأطفال فهذا ما يجعل العلاقة بينكما تصبح قوية. ولكن لا تبالغي في تخيلاتك وإلا ظنت خطيبك بأنك تعاني من مرض نفسي.

مشاعرك الجنسية
لا داع أن تخبري خطيبك عن مشاعرك الجنسية اتجاهه فقد تبعده هذه الأفكار عنك. احتفظي بمشاعرك الجنسية لليلة الزواج.


تذكارات من خطيبك السابق
حسنا هذه قمة الغباء لا تحتفظي بتذكارات من خطيبك السابق مثل خاتم الخطبة أو رسائله أو صورته. إذا كنتي حقا مستعدة للمضي قدما في علاقة جديدة يجبأن ترمي بكل شيء يذكرك بالعلاقة السابقة اتركي الماضي للماضي وافتحي صفحة جديدة.

لحظاتك المحرجة
كلنا مررنا بلحظات محرجة على سبيل المثال نسيتي قبة القميص او البنطلون غير مهندمة او مفتوحا أثناء احد الاجتماعات قمت باستخدام حمام الرجال في المطار وقام رجال الأمن بإخراجك منه. لا داع أن تعرف خطيبك عن هذه الأمور فهذا سيسبب الإحراج لك كما انك ستزيد عدد الأشخاص الذين سيهزؤون بك. احتفظي بكبريائك دائما أمام خطيبك.

الخداع
إذا كنتي بالفعل قد خنتي خطيبك السابق مع رجل أخر ولكنك تراجعتي الآن عن هذه الأساليب فيفضل أن لا تخبري خطيبك عن هذه الحادثة وإلا زرعت الشك في عقله إلى الأبد.

نصيحة للفتيات فقط
لا تذمي أصدقائك أمام خطيبك أبدا. أولا سيبتعد أصدقائك عنك لأنك أفشيت أسرارهم. ثانيا قد يكشف أصدقائك أسرار اشد خطورة عنك ردا على خيانتك لثقتهم. كما أن خطيبك لن يصدق بأنك لم تقومي بإعمال شبيهة ففي النهاية انتم أصدقاء مقربون. كوني فتاة واحمي نفسك وأصدقائك وحافظي على أسرارالأخوة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق